محليةالجمعة 10 حزيران 2022 يزبك رئيساً للجنة البيئة النيابية حجم الخط انتخب المجلس النيابي، اليوم الجمعة، عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك رئيساً للجنة البيئة النيابية وقاسم هاشم مقرّراً كلمات مفتاحية: غياث يزبك