
انتخب المجلس النيابي، اليوم الجمعة، عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك رئيساً للجنة البيئة النيابية وقاسم هاشم مقرّراً

انتخب المجلس النيابي، اليوم الجمعة، عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك رئيساً للجنة البيئة النيابية وقاسم هاشم مقرّراً