
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر، أنه “من ساحات النضال، بدءً من الجامعات وصولاً للبرلمان، رمزي عيراني كان وبعدو معنا بصوتو وفكرو وروحو. صلاتنا إلك عَ الأرض عم تلاقي صلاتك إلنا بالسما”.
وتابع عبر “تويتر”، “المجد والخلود لشهدائنا الأبرار”.
من ساحات النضال، بدءاً من الجامعات وصولاً للبرلمان، #رمزي_عيراني كان وبعدو معنا بصوتو وفكرو وروحو. صلاتنا إلك عَ الأرض عم تلاقي صلاتك إلنا بالسما.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.#جزين #سعيد_الأسمر pic.twitter.com/RiYWq3TrsZ— Said El Asmar (@said_el_asmar) June 11, 2022