
علق مانويل نوير حارس منتخب المانيا وبايرن ميونيخ على تتعثر منتخب بلاده امام نظيره المجري في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وانتهت المباراة بين المانيا والمجر بالتعادل الإيجابي لهدف لمثله، لتسقط الماكينات الألمانية في التعادل الثالث على التوالي.
وقال نوير في تصريحات صحفية بعد اللقاء، إنه “بالطبع نشعر بالإحباط بعد التعادل امام المجر، كان ينقصنا العزيمة والرغبة في المضي قدماً”.
وأضاف، “لقد عانينا امام المجر، وهذا أمر غير مريح على الإطلاق، خاصة نحن في خضم التحضير لخوض مباريات كأس العالم 2022″.
واستطرد، “نرغب في تحسين الأداء والنتائج عندما نلعب ضد إيطاليا يوم الثلاثاء”.