
حضر النّائب الياس الخوري قدّاس شكر عن نيّة أهل طرابلس في كنيسة مار مارون في طرابلس أمس الأحد.
وترأّس الذّبيحة الإلهيّة المونسينيور نبيه معوّض بمعاونة الخوري راشد الشّويري، وحضرها كلّ من عضو المجلس المركزي فادي محفوض، أعضاء منسقيّة طرابلس، مختار الميناء أسعد عازار، مختارَيْ الزاهريّة جورج عطيّة وباسيل الصبّاغ، رئيس الحركة اللبنانيّة بسّام خضر آغا، وحضور من أبناء القبّة والزاهريّة والميناء، الذين استقبلهم الخوري في قاعة الكنيسة.
وفي المناسبة، أهداه المختار عطيّة أيقونة العذراء مريم.
