
أكد وزير الاشغال العام والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية بالإشارة أن “ارتياد الشاطئ البحري العمومي حق لكل الناس، ومن دون منة من أحد، ولأجل ذلك تم إصدار مذكرة إدارية من الوزارة، لتسهيل وصول الناس إلى الشواطئ العامة وإبقائها مفتوحة للعموم وبشكل مجاني لغرض النزهة والسباحة”.