.jpg)
أكد وزير النفط الإيراني جواد أوجي أنه “بعد عدة أشهر من المفاوضات، تلقت إيران 1.6 مليار دولار عن السنوات السابقة لصادرات الغاز إلى العراق.
وذكرت شركة الغاز الإيرانية سابقاً أن “إيران تدين العراق مبلغ 6 مليارات دولار، وتم إنفاق جزء منها على استيراد البضائع من بغداد”.
