بول حرب شاكراً أعضاء ماكينة انتخابات تنورين: أنتم نور التغيير وناره

أقام رئيس مركز “القوات اللبنانية” في تنورين المحامي بول مرعب حرب، عشاءً لشكر أعضاء الماكينة الانتخابية للمركز، مع أكثر من 100 شاب وشابة من البلدة شكّلوا خلية نحل انتخابية مواكبة استحقاق 15 أيّار، واحتفلوا بنجاح الحملة وتحقيق “القوات” انتصارها. وحضر العشاء عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك، مُنسّق منطقة البترون الياس كرم، ومسؤولون ووجوه حزبية.

وتوجه حرب للحاضرين قائلاً، “أيّها الرفاق، الفعلة قليلون، والحصاد كثير. نجحتم في تجسيد هذه الآية الإنجيلية بامتياز وتميّز، فكنتم الفعلة الفاعلون، ونزلتم إلى الزرع فكان حصادكم كثيراً ووفيراً. نعم كان حصادكم نجاحاً وانتصاراً، ونحن لنا مع النجاحات تاريخ، ومع الانتصارات روايات تُروى. والنجاح بالنسبة لنا موقف، وموقفنا موقف، لا نحيد، لا نُساوم، لا نُهادن، لا نُراوغ ولا نُستكين، لأنّ الموقف موقف حق، وحقنا قضية وقضيتنا لبنان”.

وأضاف، “نعم، أنتم فعلة القوات اللبنانية، أنتم القوات وفي تنورين أنتم الألف بطل وبطلة، أنتم التغيير الحقيقي. أنتم نهضة المجتمع، أنتم نوره وناره على ما قاله البشير”. وأردف، “أقول لكم، إنّ من وُجد أميناً على القليل يكون أمنياً على الكثير، وكنتم أمناء وأوفياء للأمانة. ولذلك، لكم منّا عند كل مساء وفي كلّ صباح ألف تحيّة وتحيّة، وألف تقدير وتقدير، وألف شكر وشكر. وها فارس النصر بيننا يشاركنا الشكر ونشاركه النجاح وزهوه”.

وتابع حرب، “لأنو نحنا بدنا ونحنا فينا، ما فينا إلا ما نشكركن، فشكراً لكم جميعاً، شكراً لتنورين الأبية، شكراً لكل الأحرار في البترون، والى استحقاقات كثيرة قادمة، والى انتصارات اكيدة آتية.”

وأردف، “لا يسعني إلا أن أوجّه تحية إكبار إلى قائد هذا النصر الذي حقّق بحكمته وصبره ما عجز عن تحقيقه كل اخصامه، فباتت القوات اللبنانية الممثل الشرعي والاكبر للمجتمع المسيحي، فكل التحية لرئيس الحزب سمير جعجع، الذي نفخر به رئيساً لحزب وتكتل على مساحة لبنان والانتشار.”

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل