
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، أنه “ها هو ابن بعلبك الهرمل وتحديداً ابن بلدة رأس بعلبك العزيزة الشاب انطوني نبأ يشارك مع منتخب لبنان لكرة السلة لما دون الـ16 عام ويعطون املاً في ظلام هذا البلد ومشاكله، كل الدعم والتوفيق بإحراز البطولة”.