.jpg)
رفعت السلطات السعودية تعليق سفر المواطنين إلى 4 دول، الذي فرضته نتيجة جائحة كورونا.
وأشار مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، إلى أنه “بناء على متابعة الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا وما رفعته الجهات الصحية المختصة حيال الوضع الوبائي عالمياً، فتقرر رفع تعليق سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى كل من جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، وجمهورية تركيا، وجمهورية فيتنام الاشتراكية، وجمهورية الهند”.