تسليم وتسلُّم في الأمانة العامة لـ”القوات”… مكرزل: أعاهدكم بالدفع نحو نجاحات كبيرة

عُقِدَ لقاء تسلّيم وتسلم في مقر الأمانة العامة لحزب القوات اللبنانية في ضبية، بعد صدور تعيين إميل مكرزل أميناً عاماً لحزب القوات اللبنانية خلفاً للدكتور غسان يارد، بحضور كل من الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جوده، الأمين المساعد لشؤون الانتشار مارون سويدي، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل أبو جوده، الأمين المساعد لشؤون الإدارة وليد هيدموس، ومعاون الأمين العام للشؤون الانتخابية جاد دميان.

وشكر مكرزل الرفيق غسان يارد على جهوده طوال فترة تولّيه مهامه في الأمانة العامة والتي إتّسمت بإيجابية كبيرة في العمل الحزبي وتفانٍ في العطاء. وعاهد مكرزل كل الحزبيين الاستمرار في تطوير العمل الحزبي والدفع باتجاه نجاحات كبيرة تماشيًا مع الآمال الملقاة على عاتق الحزب من قبل المجتمع اللبناني.

بدوره، شكر يارد الأمين العام الجديد وتمنّى له النجاح في مهمته الحزبية خاصةً في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. وأضاف يارد، واكبنا في السنتين الماضيتين مجتمعنا على الصعيد الصحيّ والاقتصادي والاجتماعي في محاولة للتّخفيف من وطأة الأزمة، وقد نجحنا في مهامنا، وقد نوّه يارد بالتعاون الكبير مع الأمناء المساعدين ومع معاون الأمين العام الدكتور وسام راجي.

كما شكر يارد رئيس الحزب سمير جعجع على ثقته، واعتبر ان تداول المسؤولية هو أمر صحّي وإيجابي لتطوير العمل، وهو دليل عافية في المسار الحزبي السليم.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل