العاهل الأردني يشيد بجهود الإمارات على تحقيق الازدهار

وصل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في زيارة عمل لدولة الإمارات، إلى العاصمة أبو ظبي، اليوم الخميس.

واستقبله لدى وصوله مطار أبو ظبي الدولي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة الى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، وأيضاً السفير الأردني في أبو ظبي نصار الحباشنة، وأركان السفارة.

واستعرض الجانبان آفاق التعاون بين البلدين وفرص تنميته في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والاستثمارية، خاصة أن دولة الإمارات من أكبر المستثمرين في المملكة. كما تم التشديد خلال اللقاء على “استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية. وأكد ملك الأردن ورئيس الإمارات “أهمية العمل على تعزيز التعاون ودفعه إلى الأمام خلال المرحلة المقبلة بما يحقق مصالحهما المشتركة”.

وأشاد ملك الأردن بجهود رئيس الإمارات في تعزيز مسيرة التقدم والتطوير في بلاده، وحرصه على تحقيق الازدهار للشعب الإماراتي وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل