أربعين منسق منطقة البقاع الشمالي في “القوات” المرحوم جورج خشان

أقيم قداس وجناز لراحة نفس الرفيق جورج خشان منسق منطقة البقاع الشمالي في حزب القوات اللبنانية في كنيسة سيدة البرج – دير الأحمر، بمناسبة مرور اربعين يوماً على انتقاله إلى الحياة الأبدية.

وترأس الذبيحة الإلهية المونسنيور بول كيروز بحضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب انطوان حبشي ممثلاً رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، رئيس إتحاد بلديات منطقة دير الاحمر المحامي جان فخري، رئيس بلدية دير الاحمر الاستاذ لطيف القزح، عدد من مخاتير المنطقة، عدد من اعضاء هيئة مكتب منسقية البقاع الشمالي وروؤساء المراكز، عائلة الفقيد واصدقاؤه ورفاقه.

والقى المونسنيور كيروز عظة قال فيها “بأن جورج لم تكن حياته على الارض طويلة، ولكنه عاش وعمل من خلال كلمة الله، وما اختبره في حياته مع يسوع زاده إيمانا” ومعرفة” وحكمة”. وقد لقب بالنمر لأنه لم يكن يخاف الموت وواجهه بكل إيمان فكان شجاعا” حتى الموت، وهو لم يتصرف يوما” سوى كمسؤول بعيدا” عن المحسوبيات، وبهذا هو اصبح امثولة يجب ان يحتذي بها من سيأتي منسقا” للمنطقة بعده ان يمشي على طريق المسؤلية التي رسمها جورج ليكملها بنفس الاخلاص والوعي والحكمة لما فيه خير المنطقة.

والقت “تاتيانا” ابنة الفقيد كلمة العائلة تذكرت خلالها والدها وما زرعه في هذه الأرض الغالية على قلبه من أخوّة وحب، ووفاق وتضامن، وكرامة وحريّة وعنفوان حتى تبقى دير الأحمر مقلع الرجال الأبطال، الأوفيا والمخلصين لأهلهم ووطنهم.

كما شكرت أهلها في منطقة دير الأحمر وجوارها وفعاليتها المدنية والكنسية، ورفاق ابيها الغائب الحاضر دائماً في الوجدان، لما قاموا به تكريمًا لذكرى والدها خصوصاً حزب القوات اللبنانية ورئيسها الدكتور سمير جعجع، والنائب الدكتور أنطوان حبشي، لمواكبتهم لأبيها في كل الظروف القاسية التي مرَّ بها الى يوم غيابه عنا.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل