تابع وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، حادثة انهيار مبنى في محلة القبة ضهر المغر في طرابلس، وأعطى تعليماته الى كل من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ومدير عام الدفاع المدني ومحافظ الشمال لإجراء اللازم وإزالة الأنقاض. وعمليات البحث والإنقاذ لإزالة الردميات متواصلة.
ودعا مولوي “جميع الموجودين في محيط المبنى الى مغادرة المكان حفاظاً على سلامتهم وإفساحاً في المجال أمام المختصين للعمل، حرصاً على فعالية عمليات الإنقاذ.”