#dfp #adsense

انتشال مسنة من تحت الركام في طرابلس

حجم الخط

تمكنت فرق الإسعاف والإغاثة في بلدية طرابلس، بالتعاون مع عناصر الجيش والدفاع المدني والأهالي، من إنقاذ امرأة مسنة من تحت ركام المبنى الذي انهار بعد ظهر اليوم، ونقلت على الفور الى أحد مستشفيات المدينة للمعالجة، فيما تستمر عملية الإنقاذ بحثاً عن مفقودين.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل