تمكنت فرق الإسعاف والإغاثة في بلدية طرابلس، بالتعاون مع عناصر الجيش والدفاع المدني والأهالي، من إنقاذ امرأة مسنة من تحت ركام المبنى الذي انهار بعد ظهر اليوم، ونقلت على الفور الى أحد مستشفيات المدينة للمعالجة، فيما تستمر عملية الإنقاذ بحثاً عن مفقودين.
انتشال مسنة من تحت الركام في طرابلس
المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام