.jpg)
توفيت طفلة تبلغ من العمر سنتين، كان قد تم إنقاذها من تحت ركام المبنى الذي انهار في طرابلس، كما نُقلت إلى المستشفى للمعالجة، مساء اليوم الأحد، بحسب معلومات “mtv”.
وسقط عدد من الجرحى، بعد ظهر اليوم، إثر انهيار مبنى من ثلاث طبقات في منطقة ضهر المغر في طرابلس. وهرعت الى المكان عناصر الصليب الاحمر والدفاع المدني والقوى الامنية.
وأجرى الرئيس المكلف نجيب ميقاتي، سلسلة اتصالات بالوزراء المختصين والهيئة العليا للإغاثة، في إطار مواكبة اعمال الاغاثة بعد انهيار أحد المباني في منطقة القبة في طرابلس.
كما أعطى ميقاتي، توجيهاته لتنسيق اعمال الإغاثة ومتابعة أوضاع سكان المبنى. كذلك اعطى توجيهاته لاستقبال الجرحى على نفقة وزارة الصحة.
