#dfp #adsense

الربطة بـ30 ألف ليرة في النبطية… قمع تجار الخبز بالسوق السوداء

حجم الخط

قمعت مصلحة الاقتصاد في النبطية تجار الخبز في السوق السوداء التي باعوها بـ30 الف ليرة  على العربات، وأكدت في بيان اننا لن “نسمح بذلك لان مصلحة أهلنا فوق كل الاعتبارات، لذلك تحركت المصلحة وقمعت  المخالفين”، مشيرة الى ان “السوق السوداء للخبز  نشط مؤخرا وقامت وزارة الاقتصاد بتوقيف الفاعلين”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل