
شدد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر، على أنه “في ظل الانهيار الشامل الذي يشهده قطاع الاتصالات اليوم، لا بدّ من إعادة التأكيد على صوابية الخطة الإصلاحية للقوات اللبنانية في هذا المجال عام 2019، ولتلافي اللبنانيون خسارة جديدة والدولة أعباء كبيرة لو تمّ تطبيقها في حينه”.
وتابع عبر “تويتر”، “أما وقد وصلنا بسبب الترقيع إلى ما كان ممكن تفاديه، فهذا لن يثنينا عن الدّفع والإصرار لإرساء قواعد إصلاحية تضع الأمور على سكّتها الصحيحة، وللحديث تتمة”.