
توقف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر عند توقّف معمليّ دير عمار والزهراني عن العمل، لافتاً الى أنه “لو تقصّد أي انسان أو فريق أن يفشل، لما استطاع ان يتفوّق على فشل فرقة ما خلّونا في إدارة ملف الكهرباء”.
وأضاف عبر “تويتر”، الواقع أنه بإنجازاتكم ما خلّيتو بصيص لمبة 24/24”.
وتابع، “ارحموا الشعب!”.
