تبين أن اصحاب المولدات قد ابتكروا طريقة لزيادة استهلاك الطاقة على المشتركين من خلال التلاعب بالعدادات ووصلها بأكثر من مخرج لرفع الفواتير بنسبة تزيد عن 40٪ في ظل غياب وزارتي الطاقة والاقتصاد، وتغييب دور مؤسسة المقاييس في تحديد مواصفات العدادات، وفقاً لخفايا “نداء الوطن”.