.jpg)
وأضافت الوزارة، اليوم الأربعاء، “أما بالنسبة لقمة مجموعة العشرين في نوفمبر، فقد تم تلقي دعوة رسمية من الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو موجهة إلى نظيره الروسي. وتم إبلاغ جاكرتا بشكل مبدئي بعزم الرئيس فلاديمير بوتين على المشاركة فيها”.
وأشارت إلى أن “شكل المشاركة خاضع للتوضيح والتدقيق لاحقا، وذلك وفقا لتطور الوضع في العالم ومراعاة الوضع الصحي والوبائي في جنوب شرق آسيا”.
