عايد النائب سعيد الأسمر اللبنانيين بمناسبة عيد الأضحى. وقال عبر “تويتر”، “على أن تنتهي تضحيات اللبنانيين بالحصول على وطن يليق بهم ويليقون فيه. أضحى مبارك أعاده الله على الجميع بالخير والصحة والبركات”.
#dfp #adsense
عايد النائب سعيد الأسمر اللبنانيين بمناسبة عيد الأضحى. وقال عبر “تويتر”، “على أن تنتهي تضحيات اللبنانيين بالحصول على وطن يليق بهم ويليقون فيه. أضحى مبارك أعاده الله على الجميع بالخير والصحة والبركات”.