نجوى كرم: لا أستهلك وجودي عبر الـ”سوشيال ميديا” للفت النظر

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن “سعادتها الشديدة بردود فعل الجمهور الإيجابية حول أغنيتها الجديدة حلوة الدني، التي طرحتها مؤخرا وحققت بها نجاحاً كبيراً”. وقالت نجوى كرم عبر حديث إذاعي، اليوم الاثنين، “الأغنية كانت مني ولكن هي لكل الناس. وردة فعل الجمهور الإيجابية كانت بسبب أنني غنيت الأغنية من قلبي”.

وأضافت، “حرصت على استخدام الفساتين القديمة والجديدة في فيديو كليب حلو الدني، كلمحة بسيطة عن البدايات وصولاً إلى اليوم بالتطور والمعاصرة، إذ إن الفستان يكون في ذاكرة الناس بشكل كبير.. فكان الهدف من ذلك اللمحة هو توضيح بداياتي وصولاً لليوم مع التطور والتكنولوجيا”. وتابعت، “لا بد على الفنان أن يواكب معظم الأجيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها هي الوسيلة التي تنقلنا إلى الجمهور. لذلك أنا متفاعلة بشكل دائم مع جمهوري عبر السوشيال ميديا، لكن بأمور فنية أو اجتماعية. فأنا لا استهلك وجودي لمجرد لفت النظر”.

وأوضحت أن “الوصول إلى العالمية يتطلب لغة، لأن العرب يستطيعون أن يصلوا إلى العالمية مرئياً فقط بأعمال جميلة والعمل يكون ملفت. أما اللغة العربية فهي صعبة، والغرب يتفوقوا علينا بذلك نتيجة تعدد لغاتهم”.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل