.jpg)
أعرب اللاعب الإيطالي جورجينيو عن رغبته في البقاء مع نادي تشيلسي، مشيرا إلى أنه يحب البلوز إنما لا أحد يعلم ما قد يحدث.
ولدى سؤاله عما إذا كان يريد البقاء في تشيلسي، أجاب جورجينيو: “بالطبع. أنا أحب تشيلسي. أشعر أنني بحالة جيدة هنا وبالطبع أود البقاء”.
وأضاف: “لكن كما تعلم، هناك الكثير مما يجري ولا نعرف. كما قلت من قبل، أنا هنا الآن ولدي عقد وأحب أن أكون هنا، أشعر أنني بحالة جيدة هنا. لذلك لا أفكر في الانتقال إلى أي مكان”.