
عاد ملف أهراء القمح في مرفأ بيروت، الى الواجهة، عندما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمعلومات عن البدء بهدمها، بعد رصد دخان ينبعث من الموقع، وهو الأمر الذي أثار غضباً واسعاً خصوصاً بين أهالي شهداء وضحايا جريمة 4 آب.
ولكن سرعان ما نفى المدير العام لمرفأ بيروت عمر عيتاني، أن “تكون هناك أي عملية هدم الأهراء داعياً وسائل الاعلام الى توخّي الدقة والشفافية وتجنب إثارة البلبلة”.