#dfp #adsense

بايدن: نأمل بمزيد من المساعدات للقطاع الصحي الفلسطيني

حجم الخط

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الجمعة، أنه يأمل بالمزيد من المساعدات الدولية للقطاع الصحي في فلسطين.

وأشاد بايدن في كلمته على هامش زيارته لمستشفى فيكتوريا في القدس الشرقية بمساهمة الإمارات بـ25 مليون دولار للقطاع الصحي الفلسطيني.

وأضاف، “قدمت الولايات المتحدة 85 مليون دولار لمستشفيات القدس الشرقية، وسنقدم 100 مليون إضافية لدعم شبكة مستشفيات فلسطينية”.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل