
دان عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك الاعتداء على الصحافي نوفل ضو الذي تعرّض له في راس النبع، قائلاً عبر “تويتر”، “ندين بأشد العبارات الاعتداء على الناشط السياسي والصحافي نوفل ضو. العتب ليس على الرعاع طالما أنّ المنظومة ترتكب ما هو أدهى في حق كل من يخالفها الرأي”.
