#dfp #adsense

يزبك: عالي يا أرز… خسارة بطعم الفوز

حجم الخط

هنأ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، المنتخب اللبناني، قائلاً إنها “خسارة بطعم الفوز. شكراً منتخب لبنان”.

وأضاف عبر “تويتر”، “ذهبية وائل عرقجي ذهّبت فضية فريقنا الوطني، عالي يا أرز”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل