#dfp #adsense

الأسمر: “عملتوا أكبر إنجاز… وحّدتوا اللبنانيين”

حجم الخط

هنأ النائب سعيد الأسمر المنتخب اللبناني لكرة السلة لحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا، بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 75 – 73 ، قائلاً “إنتو ربحتوا أعظم بطولة وعملتوا أكبر إنجاز: وحّدتوا كلّ اللبنانيين على قلب واحد ينبض”.

وأضاف عبر “تويتر”، “منتصرين ومنفتخر فيكن”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل