
هنأ النائب زياد الحواط المنتخب اللبناني لكرة السلة، وأكد أنكم “أنجزتم المهمة على الرغم من الخسارة بفارق نقطتين أمام أستراليا في المباراة النهائية “.
وأضاف عبر “تويتر”، “قاتلتم حتى الرمق الأخير كالأسود ونجحتم في تقديم صورة الفرح والأمل إلى اللبنانيين والعالم أجمع “.
وتابع، “فخورون بكم، شرفتوا لبنان”.
أنجزتم المهمة رغم الخسارة بفارق نقطتين أمام أوستراليا في المباراة النهائية .
قاتلتم حتى الرمق الأخير كالأسود ونجحتم في تقديم صورة الفرح والأمل إلى اللبنانيين والعالم أجمع .
فخورون بكم، شرفتوا لبنان .#منتخب_لبنان pic.twitter.com/biJa7n2sX5— Ziad Hawat (@ziad_hawat) July 24, 2022