
أشارت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غادة أيوب الى أنه “لن يستقيم مسار الدولة في لبنان قبل أن يستقل المسار القضائي، ولن تتحقّق العدالة قبل أن يَعدُل القضاء ويَحكُم بوحي الضمير وباسم الشعب، وليس بوحي المنظومة وباسم الدويلة، ويبقى الرهان دائماً على قضاة لا يهابون سوى ربِّهم ويحافظون على صورة قضاء شوهها غيرهم”.
وأكدت عبر “تويتر” أن “المعركة مستمرة حتى قيام الدولة السيدة التي ينهض معها القضاء المستقِّل”.
