.jpg)
قدم ناد كبير في الدوري السعودي عرضا للدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وكان برشلونة يرغب في الحصول على مقابل نظير رحيل برايثوايت لكن العلاقات المتوترة بين الطرفين دفعت النادي الكتالوني للموافقة على رحيله مجانا.
وسيوفر برشلونة الراتب المنخفض الذي كان يحصل عليه برايثوايت لكن سيتعرض البارسا لخسارة في الميزانية لأنه أنفق 18 مليون يورو على ضم المهاجم الدنماركي. برايثوايت حصل على عرض مغر من ناد عربي وكشفت مصادر أنه أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي ويفكر المهاجم الدنماركي بجدية في هذه الصفقة.