
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك أن “دمع الأهراء انسكب على العدالة الضحية وضحاياها عشية 4 آب، الذكرى السنوية الثانية على مجزرة العصر، وقلوب المنظومة الحجرية وعيونها الزجاجية لم ترف ولم تدمع على البشر”.
وأردف عبر “تويتر”، “المشهد أقرب إلى نهاية دولة منه إلى سقوط صومعة قمح”.
