#dfp #adsense

مولوي: يُرقّى الى رتبة ملازم في “قوى الأمن” تلامذة ضباط “مئوية الكلية الحربية”

حجم الخط

أوضح وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنه “يُرقّى الى رتبة ملازم في قوى الأمن الداخلي اعتباراً من 1 آب 2022 كلّ من تلامذة ضباط دورة مئوية الكلية الحربية في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وعددهم 8 تلامذة ضباط”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل