.jpg)
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك أن “مثل شعوب كلّ الأمم السيدة الحرة ناجزة السيادة، نؤمن بجيش واحد لا شريك له ولا مشرِكين، يحمي وحده الأرض والعرض والكرامات والثروات. التهاني من أعماق القلوب للضابطات والضباط الجدد، وللمدرسة العريقة توأم لبنان الكبير، التي تعلّمتُم على مقاعدها الحرفية والمناقبية والوطنية”.
وأضاف عبر “تويتر”، “عسانا في الأوّل من آب المقبل نكون استعدنا معاً للبنان كل معاني الدولة رجالاً وطقوساً وعصمةً ومنعة ومناعة وسيادة”.
