توقيف مُروّج مخدرات وأحد زبائنه في الفنار

أشارت المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي، إلى أنه “في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملاحقة تجّار ومُروّجي المخدّرات الذين ينشطون في مختلف المناطق اللبنانيّة، توافرت معلومات لهذه الشّعبة حول قيام مجهول بترويج المواد المخدرّة في منطقة الفنار.”

وأضافت في بيان، اليوم الاثنين، أنه “على أثر ذلك، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، توصّلت الشعبة الى تحديد هويته ويدعى ر. س. (مواليد عام 1973، سوري). وبتاریخ 22-7-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت الشعبة من تحديد مكان تواجده داخل منزله في محلة الفنار، حيث قامت إحدى دورياتها بمداهمته وأوقفت المروج أثناء قيامه ببيع المخدرات لأحد زبائنه الذي تمّ إلقاء القبض عليه، ويدعى أ. م. (مواليد غام 1988، لبناني).”

وتابع البيان، “بتفتيشهما والمنزل تم ضبط: 13 غ من مادة الكوكايين مُعدّة للترويج داخل 7 مظاريف، وهاتفين خلوييّن، ومبالغ مالية.”

ولفت إلى أنه “بالتحقيق معهما، اعترف (ر. س.) بما نسب اليه لجهة قيامه بترويج المخدرات لعدد من الزبائن، وأنّه ينشط بعمليات الترويج في محلة الفنار. واعترف الثاني بتعاطي المخدّرات وبأنّه يستحصل عليها من الأول. وأُجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأُودعا مع المضبوطات المرجع المختصّ، بناء على إشارة القضاء.”

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل