
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط أن “لا وطن من دون جيش، ولا خلاص إلا بالجيش”.
وأضاف عبر “تويتر”، “الجيش اللبناني في عيده الـ77 مثال حي للتضحية من دون حدود في الزمن الاقتصادي الصعب”.
وتابع، “تحية لكل ضابط وعسكري يكافح للعيش. نثمن كل الجهود في مؤسسة هي الركيزة لاستعادة السيادة وعودة دولة المؤسسات، وهي الأساس لينهض لبنان حراً سيداً مستقلاً”.
لا وطن من دون جيش ، ولا خلاص إلا بالجيش.
الجيش اللبناني في عيده ال ٧٧ مثال حي للتضحية من دون حدود في الزمن الاقتصادي الصعب.
تحية لكل ضابط وعسكري يكافح للعيش. نثمن كل الجهود في مؤسسة هي الركيزة لاستعادة السيادة وعودة دولة المؤسسات، وهي الأساس لينهض لبنان حراً سيداً مستقلاً. pic.twitter.com/lvSG0FPiIi— Ziad Hawat (@ziad_hawat) August 1, 2022
