فندق للحيوانات الأليفة في الرياض

بات يمكن لمربي القطط في السعودية الآن ترك حيواناتهم الأليفة في فندق تم إنشاؤه خصيصاً لتلك الكائنات اللطيفة. ويوفر فندق “بيتويا” في الرياض للعملاء مكاناً لترك قططهم لبضع ساعات أو حتى لأيام قليلة، مع إمكانية متابعة وضعها وصحتها عبر تطبيق مجاني. و”بيتويا” هو أول منتجع وفندق معتمد للحيوانات الأليفة في الرياض، وتم تأسيسه في عام 2021. ويمكن كذلك لمحبي القطط زيارة الفندق للعب معها.

وقالت مالكة فندق بيتويا للحيوانات الأليفة هدى العتيبي، إن “بيتويا هو أول فندق خمس نجوم مرخص في المملكة العربية السعودية للحيوانات الأليفة. هذا أول فرع للقطط وإن شاء الله الفروع الأخرى قادمة قريباً للحيوانات الأخرى، وهو متنفس للقطط ولأصحاب القطط إنهم يكونون مرتاحين ومتطمنين”.

بدورهال، أوضحت أحد عملاء المكان هند محمد، “كيف ساعدها الفندق على حل مشكلة كانت تعاني منها كونها تربي قطاً في منزلها، وقالت “كنت أعاني من مشكلة إن لما أتغيب عن المنزل لفترات طويلة أو اضطر للسفر لفترات طويلة، كنت أعاني من مسألة أين أضع قطي؟ هذه هي المشكلة حتى وجدت هذا الفندق الجميل بأصحابه الجملاء اللي هدفهم ما هو بزنس ومادي هدفهم العمل بحب وتفهم طبيعة القطط، بالإضافة لوجود تطبيق أستطيع إني أشوف قطي من مسافات بعيدة وأتطمن عليه إيش قاعد يسوي وإيش يحصل معاه”.

المصدر:
رويترز

خبر عاجل