
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط عبر “تويتر” أنه في عيد انتقال السيدة العذراء وفي زمن الاستحقاقات، نرفع الصلوات ونعمل لانتقال لبنان من المآسي والأزمات إلى التعافي والإستقرار”.
في عيد إنتقال السيدة العذراء وفي زمن الاستحقاقات ، نرفع الصلوات ونعمل لانتقال لبنان من المآسي والأزمات إلى التعافي والإستقرار . pic.twitter.com/uRHoo2CSS1
— Ziad Hawat (@ziad_hawat) August 14, 2022
