يعمل الموظّفون في قصر العدل في الجديدة – المتن في ظروف قاسية، جراء غياب الكهرباء. وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الموظفين ينجزون معاملات المواطنين على ضوء الهاتف.
بالفيديو: قصور العدل “عالعتمة” والعمل على ضوء الهاتف
المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية