أشار المكتب الإعلامي في وزارة الصحة العامة، إلى أن “فريق من مديرية العناية الطبية في وزارة الصحة، قام بالكشف على مركز تجميل، يقع في وسط بيروت خلف بناية النهار وبجانب مكتب الصحة التابع لبلدية بيروت”.
وأضاف في بيان، اليوم الاثنين، أنه “تم اقفال المركز، إذ تبيّن بعد الكشف الميداني انه يعمل من دون حيازته على ترخيص قانوني، وأحيل صاحبه على النيابة العامة لانتحاله صفة طبيب”.