Site icon Lebanese Forces Official Website

ارتفاع أسعار النفط بعد تصريحات بن سلمان

ارتفعت أسعار النفط في تعاملات اليوم الثلاثاء، وورد ذلك بعد تصريحات لوزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان حول إنتاج الذهب الأسود لمجموعة “أوبك+”.

وبحلول الساعة 03:28 بتوقيت غرينيتش، ارتفعت العقود الآجلة لمزيج “برنت” بنسبة 1% إلى 97.41 دولار للبرميل. في حين صعدت العقود الآجلة للخام الأميركي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 1% أيضاً إلى 91.26 دولار للبرميل.

ويوم أمس الاثنين، صرح وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، في مقابلة مع وكالة “بلومبرغ”، أن مجموعة “أوبك+” لديها وسائل ضمن إطار آليات إعلان التعاون تمكنها من التعامل مع التحديات، بما يشمل إمكانية خفض الإنتاج في أي وقت وبطرق مختلفة.

Exit mobile version