Site icon Lebanese Forces Official Website

حبشي يبحث عن سبل لدعم بعلبك الهرمل

التقى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي مغتربي منطقة دير الأحمر في بريزبن في منزل زياد حبشي الذي أولم على شرف النائب الضيف الذي شكر أهله على حفاوة وحرارة استقبالهم مثمناً “محبتهم الكبيرة ومساعدتهم الدائمة له ولمنطقة دير الأحمر، واضح ان الهدف الثاني للزيارة غير الشكر هو إيجاد سبل وقنوات جديدة من خلال علاقاتهم مع الجمعيات والمجتمع الأهلي والحكومة الأسترالية لدعم وتطوير منطقة بعلبك الهرمل”.​

Exit mobile version