.jpg)
وأضافت، “بما أننا في السنة الثالثة لتفشي الوباء (…) فإن الأمر أكثر مأساوية لامتلاكنا الأدوات التي يمكنها بالفعل منع هذه الوفيات”. وأشارت إلى أنه “أصبح الكثير منا مصابا بالخدر تجاه الأرقام”. وتابعت، “نحتاج إلى مراجعة واقعية ونحتاج حقاً إلى تقييم أين نحن الآن. ولا يجب أن نكون في موقف يفارق فيه ما بين 14 إلى 15 ألف شخص الحياة كل أسبوع”. وشددت على أن “الوباء لم ينته بعد، ولكن يمكن وضع حد له بينما يستمر الناس في عيش حياتهم اليومية”.
وقالت إننا “نحتاج فقط إلى بعض التفكير الإضافي في ذلك، بأن نكون أكثر حرصاً بعض الشيء”، مضيفة أن “الكثير من الناس يتحدثون عن التعايش مع كورونا، لكن علينا التعايش معه بمسؤولية”. وحذرت “مليون حالة وفاة هذا العام ليست تعايشاً مع كورونا، وأن يكون لدينا 15 ألف حالة وفاة في الأسبوع لا يعد تعايشاً مع كورونا بشكل مسؤول”.
