#dfp #adsense

“دواعش” في النبطية

حجم الخط

أوقفت المديريّة العامّة لأمن الدّولة في النبطيّة – مكتب بنت جبيل، خليّة تنتمي إلى تنظيم “داعش”. وأشارت المديرية في بيان، إلى أن الخلية “سبق لها أن قاتلت في سوريا، وانتقلت إلى لبنان بطريقة غير شرعيّة، وأقامت في إحدى القرى الحدوديّة في الجنوب، وتابعت عملها في المراقبة الأمنيّة للمنطقة، بالإضافة إلى قيامها بإدارة شبكة لترويج العملة الأجنبية المزيّفة والمخدّرات، بهدف تمويل عملها ومهامّها الموكَلة إليها”.

وتابع اليبان، “هذا ولا تزال التحقيقات جارية لكشف خيوط الخليّة وأهدافها، تحت إشراف القضاء المختصّ”.​

خبر عاجل