.jpg)
أفادت لجنة أطباء السودان المركزية، اليوم الأربعاء، بمقتل متظاهر في احتجاجات شهدتها مدينة الخرطوم، إثر إصابته بعبوة غاز مسيل للدموع في الرأس.
وذكرت اللجنة في بيان أن القتيل تعرض أيضا “للدهس بعربة تتبع للقوات النظامية”.
#dfp #adsense
.jpg)
أفادت لجنة أطباء السودان المركزية، اليوم الأربعاء، بمقتل متظاهر في احتجاجات شهدتها مدينة الخرطوم، إثر إصابته بعبوة غاز مسيل للدموع في الرأس.
وذكرت اللجنة في بيان أن القتيل تعرض أيضا “للدهس بعربة تتبع للقوات النظامية”.