#dfp #adsense

توتر واشتباكات بين محتجين والجيش في طرابلس

حجم الخط

أفادت معلومات “النهار” في طرابلس عن “وقوع إشكال بين عدد من الأهالي الذين نفذوا وقفة احتجاجية اعتراضاً على انقطاع الكهرباء منذ أيّام عدّة، وعناصر من الجيش أمام معمل دير عمار في طرابلس”.

وأشارت إلى حصول “اشتباك بين الطرفين أمام المعمل أثناء محاولة اقتحامه، حيث تمّ تسجيل حالة إغماء لأحد المواطنين وجرى نقله بواسطة سيارة مدنية إلى المستشفى”.​

المصدر:
النهار

خبر عاجل