Site icon Lebanese Forces Official Website

يزبك: عيب ترك معالم قيّمة بعهدة عهود ظالمة

شكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك الدفاع المدني والجيش اللبناني وأهالي تنورين على إخماد الحريق الذي اندلع مساء أمس الثلاثاء في محمية أرز تنورين، وقال عبر “تويتر”، “بوركت أيادي رجال تنورين ونساؤها وشباب الدفاع المدني والجيش اللبناني الذين تسلّحوا بإراداتهم الصلبة وغيرتهم على أرز البلدة لإطفاء النار التي كادت أن تحول محمية أرز تنورين إلى حطب أسود يشبه وجوه المنظومة وقلوبهم”.

وأضاف، “عيب ترك معالم طبيعية قيّمة غير قابلة للتجدد في عهدة عهود ظالمة همّها التحديد على الكراسي وصدور الناس.”

https://twitter.com/GhayathYazbeck/status/1564903242311548929

Exit mobile version