Site icon Lebanese Forces Official Website

بعد إخماد النيران في محمية أرز تنورين… مناشدة من يزبك للجيش

 

ناشد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك قائد الجيش إرسال طوافات لتبريد البقع التي احترقت في محمية أرز تنورين.

وقال عبر “تويتر”، “بعد السيطرة على النار وإخمادها في ‫محمية أرز تنورين‬ أناشد ‫قائد الجيش‬ إرسال طوافات لتبريد البقع التي احترقت مخافة أن تعود الى الاشتعال مع اشتداد شمس النهار . كما أشد على أيدي عناصر ‫الدفاع المدني‬ والجيش وأبناء البلدة الابطال الذين كافحوا النيران بأياديهم العارية”.

Exit mobile version